الصبية التي اغتصبها والدها «ربنا حيجيب لي حقي انا واختي ويا رب ياخذ إعدام»


الصبية التي اغتصبها والدها «ربنا حيجيب لي حقي انا واختي ويا رب ياخذ إعدام»

قالت الطفلة «ر. ش»، التي اغتصبها والدها، إنها تبلغ من العُمر 13 عامًا، ووالدها منعها من استكمال تعليمها بعد وصولها للصف الخامس الابتدائي، مضيفة: «منه لله ربنا هيجيب لنا حقي أنا وأختي».
وأضافت خلال حوارها في برنامج «قضية رأي عام» على قناة «الحدث اليوم»: «مش هزعل أما ياخذ إعدام، عاوزاه ياخد إعدام، هو لم يبكِ عليّ أنا وأختي ومش حنبكي عليه»، موضحة: «مش عايزة أشوف أي حد من أسرتي ولا حتى أمي».



هذا الخبر منقول من : الوطن

الصبية التي اغتصبها والدها «ربنا حيجيب لي حقي انا واختي ويا رب ياخذ إعدام»

قالت الطفلة «ر. ش»، التي اغتصبها والدها، إنها تبلغ من العُمر 13 عامًا، ووالدها منعها من استكمال تعليمها بعد وصولها للصف الخامس الابتدائي، مضيفة: «منه لله ربنا هيجيب لنا حقي أنا وأختي».
وأضافت خلال حوارها في برنامج «قضية رأي عام» على قناة «الحدث اليوم»: «مش هزعل أما ياخذ إعدام، عاوزاه ياخد إعدام، هو لم يبكِ عليّ أنا وأختي ومش حنبكي عليه»، موضحة: «مش عايزة أشوف أي حد من أسرتي ولا حتى أمي».



هذا الخبر منقول من : الوطن
..

الاكثر مشاهدة الان

كن متابع للمدونة